أنتِ لحنٌ يسكنُ أعماقُ قلبي

 


 عمير  العتواني

صوتكِ رقيقٌ جداً يهواهُ القلبُ ويتمناهُ ولا يملُ من حديثكِ قط ؛

صوتاً يبقىٰ خيالاً في ذاكرتي أرددهُ في كلِ مكان ؛

تنجذبُ نفسي إليه ولا أكره الإنصاتُ إليه ؛

لحنكِ الجميل وأنتِ ترددينَ الحديث ؛


ما أجمل هذاْ الشعور ونحنُ ننصتُ لكِ وأنت تتحدثين معنَا يا عزيزتي ؛

عباراتكِ لا ننساها أبداً لأنَها لا تفارقنَا ؛

ولحنكِ يبقىٰ خيالاً لنَا حتى في أحلامنَا ؛


الأذنُ تميل دوماً إليكِ ؛

والقلبُ يهوىٰ الحديثُ معك ؛

والنفسُ تشعرُ بشوقها نحوكِ ؛

لحنٌ يحتاجُ منا أن نصغي لهْ ؛

أنتِ سرٌ كبيرٌ في القلب وعبارةً عظيمة في العقل وشوقاً في النفس ؛


أنتِ عظيمةٌ في النطق والكلام ؛

صوتاً فاتنٌ للإنسان ؛

أنتِ نجمةٌ تضيء لنَا في الحياة ونقيةٌ من الداخل والخارج ؛

واصلي حديثكِ فنحنُ لا نملُ من الصوت ؛

وكلماتَكِ تبقى محفورةٌ في ذاكرتنا ؛

لأنَ من يحبُ لا ينسىٰ حبيبه أبداً "



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Recent in Technology